«دايمًا فاكرينا وربنا يحفظه».. «الداخلية» ترسل هدايا الرئيس لأسر شهداء الشرطة| فيديو 

 «الداخلية» ترسل هدايا الرئيس لأسر شهداء
 «الداخلية» ترسل هدايا الرئيس لأسر شهداء

 

«دايمًا فاكرينا.. ربنا يحفظه لمصر ولينا».. هكذا عبر أسر شهداء الشرطة، عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قيام وزارة الداخلية، بتقديم هدايا الرئيس لأسر الشهداء، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 

 

وأكد أسر الشهداء، أن وزارة الداخلية تحرص دائمًا على التواصل معهم، وتلبية احتياجاتهم في كل الأوقات والمناسبات. 

 

وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بتقديم هدايا لأسر الشهداء والمصابين، الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية، أثناء تأدية واجبهم الوطنى فى سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه، لمشاركتهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك، قامت أجهزة الوزارة، بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بإيفاد مأموريات إلى عدد من منازل أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة، لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتقديم إهداء رئيس الجمهورية. 

 

ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية، لأسر أبناء الشرطة الأبطال من الشهداء والمصابين، إعلاءً لقيم الوفاء وتضحيات ذويهم، وتخليداً ووفاءً وعرفاناً لما قدموه من تضحيات.

   

وأعرب أسر الشهداء والمصابين، عن اعتزازهم وتقديرهم لرئيس الجمهورية، لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء والمصابين، وتقديم الدعم الكامل لهم، وحرصه على التواصل معهم بكافة المناسبات، قائلين : «دايمًا فاكرينا وربنا يحفظه».

 

كما قدم أسر الشهداء والمصابين، الشكر لوزارة الداخلية، لحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم، مؤكدين على أن الدولة المصرية لن تنسى أبداً أبنائها، الذين قدموا التضحيات من أجل الدفاع عن الوطن.